قصه زواجي تفططسس ضحك منقوله
سلااااااام بنوتات
صباح/مساء ": الخير والورد والفل
ما اطول عليكم هذي القصه نقلتها لكم من منتدى ثاني وحبيتكم تستمتعون مثل
ما انا استمتعت ويلا اخليكم مع القصه
ما صدقت اليوم زواجي وصراحة أنا مستانسه لأن بروح للفندق
يعني مع زوجي الهم ياما سمعت عن الفندق يقولون البانيو يمتلي
بروحه يعني زر واحد يملي البانيو مو نحط فنجال على فتحة
البانيو علشان نلعب ويقولون أن السرير يدفأ بروحه مو بطانيات
والأكل عليهم ومافي تنظيف ولاغسيل يعني انواع الفله
مواعين
المهم أنا كنت متحسمه والأحلا أن اللي بتزوجه غني ويعني بطلع
من بساط الفقر والسبب جمالي الرباني <<< هوس هوس بالله لايصكونك
المهم أنزفيت بحمد الله صورنا وخلصنا قطعنا الكيك شفت البوفيه
بغيت أنجن قهر فشيلة أكل وزوجي حبيبي معي يعني أنا متعودة
على الذبايح واللبن ^^ احم احم مو مشواي وسلطات وحركتات
المهم جلست امي تسوي عزاء واخواتي يبكون وأمي توصيه علي
وأنا متحسمه أبروح للفندق بأقرب وقت
بعدها ركبت معاه السيارة ومن زود وناسته بغى يصدم
أنا خلاص حطيت أيدي عند الباب أدور اللي يفر أبي افتح الدريشه
مشان أصرخ بوجه الغبي اللي بغا يصدمنا بعدها تذكرت اني
ماسوي هالحركات إلأ عند أخواني و أبوي الحين متزوجه لو درا
زوجي كفخني وأناظر بالباب ثم ألف على زوجي
حمودي حمودي
حمد: عيونه
وأنا اللي أقول كيف تفتح الدريشه لو مافي فرار<<<فرار هع
مسمانا
حمد : ههههههههه لاياحياتي في زر شوفيه بعدين أنتي زوجة حمد
خلاص بنسيك أيام الفقر والددتسن
وأنا أقول بنفسي وجع انشاء الله رافع خشمه علانا الددتسن يسواك
انت وهلك مالت عليييك بس أنا مادري ليش أبوي غصبني عليك
المهم ماصدقت وصلنا الفندق نزلت مسك إيدي ومشا
قلت صبر صبر شناطي بشيلهم
حمد : ههههه لا ياقلب حمود أنتي مو أنتي اللي تشيلينها بجبونها
لعند رجلك فوق
وأنا أفشل عمري وأقول لالا وذهبي وأغراضي مابي شاريه من
نعومي بجامات وش كثرها وغاليه لا
حمد أنحرج مني ومن صراخي سحبني للجناح اللي حجزه المهم
دخلت وطالع وهاذا الفندق اللي يحكون عنه دايم والله سعابيلي
نزلت بس سويت نفسي عادي ومتعوده المهم جلسني بهدوء على
الكرسي وأنا أرتجف خوفاً وطفشاً<<<< سلك سلك
الموهيم جاب لي عصير وجلس جنمبي
وانا اناظر بالعصير يمكن حاط بهم كخدرولا شي زي حركات
الأفلام بعدين صكيت راسي بخفيف وأقول بنفسي
الله يرجتس ياسويره زوجك ذا حتى لو خدرك حلال هاذا من تأثير البايسن
المهم وأمسك العصير وأجغط نصه ثم أتذكر
أبو الفشيله
حمد مبتسم ويضحك على حركاتي
بعدين بدت الحاله النفسيه فيه
مسك أيدي وجالس يفركها بيده وانا ودي ألطخه بكاس شدعوه
صابونه أنا ,,,<<< رومنسيتها صففر لووووووووول
حمد بعيونه الواسعه : سبحان اللي خلقك
وانا من زود مانيب خايفه أفشل عمري أكثر وأكثر واقول اميـــــن
حمد: هههههه ياحلوك لما تستهبلين
<<<< ها ها ها تعال دغدغني بسس مادريت أنها طلعت كذا مو
استهبال
المهويم ((المهم))
قلت له بدلع حبيبي بروح أغير فستاني وأغسل وجهي
حمد : لالا خليك كذا شوي خلني أشوف حسن خلق ربي
لالا شاعر الأخ
قلت بدلع : أوك
جلسنا نسولف ثم الولد شكله من حلاتي
دااخ
قلت خلاص حمودي بروح أغير
حمد : يالبــــــــيه أموت لما تناديني حمودي صرت أحب أسمي
كثييير تكفين لا عاد تناديني إلا حمودي قلت اوك
أخذت الفوطه وملابسي
حمد : هههههه حبيبي أخذي الفوطه بسس ماله داعي ملابسك
ألبسي برا الغرفه كبيره
وأنا بنفسي أقول ألعب على غيري ياحلو ها ها
يامصاختك ياحمد
قلت اوك ثم يلف
وألقط ملابسي وأدخل الحمام بسرعه قبل لايجي يسحب ملابي
بالغصب
شهقت أول مادخلت أكبر من غرفتي ضعت به جالسه ادور البانيو
وبحمد الله لقيته
وجالسه اناظر بالكريمات قلت قهر لو أنتس جبتي شنطتس وأخذت
معي لشقه حقتي المهم أبي أفتح الماي
وأبي أدور هاذا اللي نفره وينزل الماي ما طلع معي
المهم و أدور وأدور و أدور وللإسف ملقيته
يا والله النشبه الحين وش أسوي أسال حمد أخاف يضحك علي
صرت مصخره عند التبن
المهم وأحط إيدي على الجدر وجت بالصدفة سبحان الله حطيت
إيدي وظغطت على زر أشتغل الماي<<<متأثره بحركات الأفلام
المهم وأنا اللي ألف وأشوف في 3 أزرار أحمر وأحضر وبرتقالي
المهم رحت ظغطت على الأخضر وطلعت المويه ثللج ظغت على
البرتقالي وكنت خايفه أنه بركان ولاشي بس بحمدالله طلع دافي
المهم فركت شعري وخلصت وألف الكريمات صلخت جسمي مافي
شي ما أستعملته حتى حطيت كريم جونسن على شعري وهو
للأطفال وللبشره حقت الأطفال يعني
وش عرفني ماتعودت إلا على فازلين
المهم طلعت ولا أشوف البخار مالي الحمام يا والله النشبه أنا
والحمام بدون بخار ضيعت رحت لفيت الفوطه على جسمي وأطلع
عين وحده بسس فتحت الباب أبي أشوف حمد وين ولا هو واقف
عند باب الحمام يدور
صكيته بقوه ومسكت على قلبي ياحيوان يا حمد يا حقير طحت من
عيني والله<<<<<< ما استوعبت أنه زوجها لسه
ياوسخه يا.اللي ماتستحي...... ألخ
وضليت كذا بعدين فتحت شلخ من الباب وأناظر بعين وحده إلا هو
منسدح قلت يا والله النشبه مالي إلا ألبس هوني لاكن وين ألاقي
ملابسي وجعوه بحمام الوليد بن طلال
وبحمد الله لقيت روب الحمام لبسته وربطه وطلعت وريحت العطر
تملاني مو ريحة كشنه كالعاده
طلعت ووجهي طايح بالأرض من الفشيله والإحراج منه
جلست على التسريحه بهدوء مشان ماصحيه هو شكله غفى جلست
أمشط شعري وغريبه المشط يمشي بسهوله من البلسم اللي حطيته
أذكر أمي كانت تقول ودي أشترري لكم بلسم يخلي شعوركم حرير
بس غالي شوي والحين جد أمي صادقه
خلصت تمشيط جففته بغرفة ثانيه طبعاً
لبست بجامه حرير حمرا من نعومي
المهم شفته نايم قلت فرصه و أروح للمطبخ رحت للثلاجة شهقت
لما شفت وش بها والله ما يحلم ب الثلاجة ذي غير الملك عبدالله
قصم تفرح وأفتح من هالجلكسيات والسنكرسات والبايسن والشبسات
أكلت لين قلت أمين
وبعدها أخذت لحافي بهدوء سحبته منه بعدين جلست اناظر به
مسكين شكله بردان مره ولونه صاير أصفر
رجعت ولحفته ودفيته باللحاف بعدها أبتسم
ناظرت به
والله مسكين ياحمد ماتدري أنهم غصبوني عليك
أكررررررررهك يارجال
جلست بالصاله أتابع الأفلام
بعدها على الساعه 3 الفجر يعني قبيل الفجر بشويات
قام حمد وفرك عيونه زي البزر وجلس جنمبها حط راسه على
صدري وكمل نوم ولا بالأحلام وانا المسكينه أرتجف من الخوف
حمد بصوت هادي:سويره سارونتي
ودي اصفقه
هلا حمودي
حمد بصوت وبه بحة البزران
مسحي على راسي أبي حنان
قلت أوك
أبتسمت وضليت امسح على راسه وهو نايم بحضني
.
.
.
.
.
((قومي قومي سااره ياجعلتس الماغص قومي صلي الفجر وسوي القهوه والشاي قومي ولا قسم باليخزرانه))
وماقمت إلا على جلدة جدتي شرعا
ياااه ياحسافه طلع حلم يازينه من حلم والله
مين قدي شفت الفندق وتسبحت بالحمام حقه وحمد المزيون تقدم لي
ليته يجي من صدق ويتحقق هالحلم
يلاه نقوم نسوي قهوه
<<<أليس في بلاد العجائب
أنتهت بحمد الله ^^ هق هق
اتمنى انها اعجبتكم
وقيموووني بلييييز